boyat and lady

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبويات و اليدي

2 مشترك

حياتي بعد ما عرفت اني ...

jody
    jody

حياتي بعد ما عرفت اني ... Empty حياتي بعد ما عرفت اني ...

مُساهمة  jody الأربعاء مايو 19, 2010 8:07 am

مرحبا , بصراحه انا توني اعرف اني بويه قبل سنة وفجأة حسيت حياتي انقلبت فوق تحت اقصد ان احنا في محتمع ما يتقبل مثل هذه الافكار فصرت اكبت هذااحساس داخلي حتى عن اهلي و صاحباتي لكن قبل فترة قابلت مجموعه من البنات كانوا مره صريحين وواضحين من ناحية ميولهم الجنسية , ففكرت ان الحياة اقصر من احنا نضيعها في التردد واني الوم نفسي على شيء هو اصلا فيني لكن اللي اكرهه هو لما اصحى الصباح واطلع اي مشوار والاقي نظرات الناس لي كأني مختلفة مع ان شعري مو مره قصير لكن اي احد يقابلني علطول يفكر اني lesbian المهم ما علينا من الناس صراحه انا نقسي اقابل احد واجرب الحب لكن صعب بالنسبة لي اني اقابل ناس في الحياة الواقعية انا اقد ان البنات الكيوت ما نقدر نعرف اذا كانوا lsebian او لا فحبيت اتعرف على احد عن طريق النت علشان كذا شاركت في المنتدى , اعرف اني طولت عليكم لكن اول مره ادخل مكان واحس بالتفهم فيه . وبس.
    mash3al
    mash3al
    Admin

حياتي بعد ما عرفت اني ... Empty رد: حياتي بعد ما عرفت اني ...

مُساهمة  mash3al الخميس مايو 20, 2010 10:20 pm

مرحبا فيك في المنتدى وحياك الله
    إذا ودك تتعرف في قروبات فيها كويات راسلني على الخاص
    مع خالص تحياتي
    jody
    jody

حياتي بعد ما عرفت اني ... Empty رد: حياتي بعد ما عرفت اني ...

مُساهمة  jody الخميس مايو 20, 2010 11:59 pm

مرحبا شكرا على الرد , اكيد نفسي اتعرف على احد وبتكون ساعدتني كثير لكن ما قدرت اراسلك عالخاص لأن الرابط ما اشتغل.

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 2:53 pm